{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

‏•

‏•
‏ماحب أمدح نفسی

‏بس من هیبتی إذا مشیت ‏بالحوش
کل العصافیر تطیر

‏⁧
صدقونی o_O


زلم خشنه
:-/
دیدگاه ها (۳۷)

تعبـان گلـبے من تعـب.....

هه....

أقفل بـــــاب گلبک واکسر المفتاحوخلیـــلک درع خاف أحد یکســـ...

یمه خان....یمه یاهو..؟؟؟یمه ذاک الختنچ....وحبیته.....

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط