وين الگه اليحبني ومايمل مني
وين الگه اليحبني ومايمل مني
ويگلي اسم الله لمن گلبي يوجعني
واذا حس بيه من الدنيا مامرتاح
يشاقيني يضل خاطر يضحكن
ويگلي اسم الله لمن گلبي يوجعني
واذا حس بيه من الدنيا مامرتاح
يشاقيني يضل خاطر يضحكن
- ۳.۵k
- ۳۰ تیر ۱۳۹۹
دیدگاه ها (۲)
در حال بارگزاری
خطا در دریافت مطلب های مرتبط