{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

احبک.

احبک.
لو سار اقسی جرح اسمک..
دیدگاه ها (۴)

لتصاحب طفل ما یعرف ایوافیک.♡بس تخلص لعبته ایگول ارید امی♡

اگول الویل صبح و لیل ما ضل حیل بیه...کتلنی الشوگ احس مخنوگ ب...

نرو عشقم نرو....بی تو میمیرم..م.

محد....

احبک احبک💟اموت علیک💋

#خط_امام #سایه-سار-ایمان

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط