وَين الگاك وابچيلك شكو بعيني ؟
وَين الگاك وابچيلك شكو بعيني ؟
وَين اتلمّس چفوفك واحطهِن بيدَك سنيني ؟
والمّك من على الدنيا
واگلك روحِي تحلالك
يالغايب صِدك ما اخطر ببالك ؟.
#بنت_العرب👑
وَين اتلمّس چفوفك واحطهِن بيدَك سنيني ؟
والمّك من على الدنيا
واگلك روحِي تحلالك
يالغايب صِدك ما اخطر ببالك ؟.
#بنت_العرب👑
- ۲.۲k
- ۲۷ آذر ۱۴۰۲
دیدگاه ها (۲)
در حال بارگزاری
خطا در دریافت مطلب های مرتبط