{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

ليش بس إنتَ أذكرك چني ما صادفت ناس ... ؟

ليش بس إنتَ أذكرك چني ما صادفت ناس ... ؟

وليش من تمر حلم يغله النعاس ؟
دیدگاه ها (۱)

😌😌❤

🌝

🙂❤

اخترت السكوت لأني تعبت من الكـ🖤ـلام...

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط