{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

دنیه خل تحاسبنی و حسابهه...

دنیه خل تحاسبنی و حسابهه...
علی بیا سبب صبت مصایبهه..
دیدگاه ها (۲)

ما تفیدک حیاتک و انی مو موجود..!!ما تفید حیاتی و انته ما بیه...

انغثیت بمحبتک من چنت ویاک!!!بس عندی فخر لیهسه ما خنتک!!!

اصبر یا صبر بس انته ضلیت..الوحید ال عنی ماتخلیت..

یل ترکت ابروحی لچمه ؛ابگد ضحکتی المنی ضاعت،،لفلی راسک روح نا...

رونیکا علی بیا باهم بریم

شهدای میناب

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط