ﻟﻴﺶ ﺍﺟﻴﻚ؟؟
ﻟﻴﺶ ﺍﺟﻴﻚ؟؟
ﻻﻭﺣﻖ ﻛﻞ ﺩﻣﻌﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﺎﺍﺟــــــــــــــــــﻴﻚ
ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻚ ﻳﺎﻟﺒﻌﺘﻨﻲ ...
ﻭﺍﻟﺰﻣﻦ ﻏﺸﺎﻧﻲ ﺑﻴـــــــــــــــــــــــــــــــﻚ
ﻭﺻﻌﺒﻪ ﺍﺑﻴﻌﻚ ،،،،ﻣﻮ ﻻﻥ ﻏﺎﻟﻲ ﺍﻟﺜﻤﻦ
ﺑﺲ ﺍﻓﻜﺮ ﻣﻦ ﺍﺑﻴﻌﻚ،،
ﺭﺍﺡ ﺍﻏﺶ ﺍﻟﻴﺸـــــــــــــــــــــــــــــــﺘﺮﻳﻚ
ﻻﻭﺣﻖ ﻛﻞ ﺩﻣﻌﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﺎﺍﺟــــــــــــــــــﻴﻚ
ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻚ ﻳﺎﻟﺒﻌﺘﻨﻲ ...
ﻭﺍﻟﺰﻣﻦ ﻏﺸﺎﻧﻲ ﺑﻴـــــــــــــــــــــــــــــــﻚ
ﻭﺻﻌﺒﻪ ﺍﺑﻴﻌﻚ ،،،،ﻣﻮ ﻻﻥ ﻏﺎﻟﻲ ﺍﻟﺜﻤﻦ
ﺑﺲ ﺍﻓﻜﺮ ﻣﻦ ﺍﺑﻴﻌﻚ،،
ﺭﺍﺡ ﺍﻏﺶ ﺍﻟﻴﺸـــــــــــــــــــــــــــــــﺘﺮﻳﻚ
- ۳۹۵
- ۰۹ فروردین ۱۳۹۵
دیدگاه ها (۵)
در حال بارگزاری
خطا در دریافت مطلب های مرتبط