{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

:اذا كان لديڪ ، غرور يجعلڪ تتجاهلني ، أنا لدي كبرياء يجعل

:اذا كان لديڪ ، غرور يجعلڪ تتجاهلني ، أنا لدي كبرياء يجعلني أنسى من أنت❤️
دیدگاه ها (۱)

_لا زلنا نحترق ، لا يغركم برودنا .  .🖤!

اخترت السكوت لأني تعبت من الكـ🖤ـلام...

لـَـيش  كل الاغاني تتكلم عن وجع القلب مع انوه وجع الظهر اقوى...

ديربالك تحس روحـگ غـِْاليّ ارخصـك تره بخلاقي ⇣˝🙂🔥

منتخبی از کتاب خدا ...

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط