{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

وليَ أمل بربيُ لا يخيبُ .

وليَ أمل بربيُ لا يخيبُ .
دیدگاه ها (۰)

وَسَيقضي الله أمراً كُنت تَحسبه مُستحيلا ..

الهی و ربی فمن لی غیرک 🥹🤲الهی شافی کل مریض

ال الكلمات لا تكفي لوصف حالتنا!

ولي اين محشره

لا لا لا لا لا لا

✋🏻 أشهد أنّ عليًا ولي الله

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط