{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

اششش .. اسکتو

اششش .. اسکتو
راح اجیبن طاری ولفی
وبس اسمعو شراح اگله
راح اگله شگد احبه
وافییش یا ریحة رگبته..!!
تسوی للیشتمها_صیت..!!
واخ منه شگد انانی...!!
بس یحبنی
ومایحب واحد ورای شگد بخیت
والله مو قصدی اغثکم
هیج احبه من الگلب حد الورید
یمشی بیه وامشی بی
ویدری بیه شگد عنید
رغم هذا شگد یحبنی
ویدری عنه شگد بعید
دیدگاه ها (۱۳)

انـه لـه حبـیبـے ....وحبیبــے مو الـے....

کذب من نوع العلانات...

والله دنیه الخلتک تنسانـــے....

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط