{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

اذا ردت تتعله لاتشلبهل فوگ انزل دون ربعک لو ردت تعله...ال

اذا ردت تتعله لاتشلبهل فوگ انزل دون ربعک لو ردت تعله...المای اشگد شریف و بی حیات الکون ویدور النازله مادور التله..
دیدگاه ها (۸)

موضوعوک انسد مثل گفلت تابوت ای ینفتح بس ینفتح یم گبرا...🙂

بعد ماضل عجیب و لا غرابه..چثیر من الدوا یتحول اسموم و چثیر م...

الهــــــــــے

غمگینم...ازاینکه نمیدانم بایدباشم یابروم.ازاینکه نمیدام اخرا...

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط