{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

لا خليتني امشي وَلا مِشيت وَياي

لا خليتني امشي وَلا مِشيت وَياي
لا حَبيتني وَلا تقبل اني انحَب
دیدگاه ها (۰)

اللهم ب(علي)و بحق (علي)و بحب (علي)و قرب (علي)ثبتنا على ولاية...

شنو ذنب الهوه نعتب عليه مرات هي الناس تخنك بينه متقصدة

گتلك أنتَ العافية تعافيت ليش ؟💔

ردت اضمك للچبيره وبالزغيره فشلتني،

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط