" لست نصفاً لأنتظر أحد ليكملني، أنا مكتمل بذاتي وإن أتى
" لست نصفاً لأنتظر أحد ليكملني، أنا مكتمل بذاتي وإن أتى شخص إلى حياتي ، فما هو إلا نجم يزين سمائي وإن
رحل فما أجمل السماء وهي صافية✋💫😊💕
رحل فما أجمل السماء وهي صافية✋💫😊💕
- ۳.۶k
- ۲۱ تیر ۱۳۹۹
دیدگاه ها (۱)
در حال بارگزاری
خطا در دریافت مطلب های مرتبط