{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

- انا صايره بس أحس بالجوع أما😂💔

- انا صايره بس أحس بالجوع أما😂💔
- باقي الأحساسيس ماتت الحمد الله،🌚
دیدگاه ها (۱)

ديربالك تحس روحـگ غـِْاليّ ارخصـك تره بخلاقي ⇣˝🙂🔥

لـَـيش  كل الاغاني تتكلم عن وجع القلب مع انوه وجع الظهر اقوى...

غالي طبعي وسوگهم يهوى الرخيص .

شحلاتك بالحلم..جا بالحقيقه شبيـ🖤ـك

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط