{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

الله لا یحمرنی من هل حلو....

الله لا یحمرنی من هل حلو....
دیدگاه ها (۲)

اخخخخخخ یا صوگ الخیانه!!!!منین ما طبلک معامیلک عرف!!!

احنه فقره انام جوعانین بس نشبع حلم....

محتاجتک عمر مو لحظه و تروح محسن....عمری بلیاک ما یسوه حبیبی

.

حاج نورالدین طیبی

نورالدین

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط