أعتبرها رسالة من الإمام الحسين (عليه السلام) ..
أعتبرها رسالة من الإمام الحسين (عليه السلام) ..
لعلها #تجبر بخاطرنا وتعطي لنا الصبر على البعد بيننا وبين كربلاء المقدسة في هذا الشهر الفضيل 💔🍃
#رزقنا_الله_وإياكم_الزيارة 🤲
#اللهم_عجل_لوليك_الفرج ♥️
♥️ أّلَلَهِمَ صٌلَ عٌلَهِ مَحٌمَدِ وِأّلَهِ مَحٌمَدِ
وِعٌجِلَ فِّرجِهِمَ♥️
لعلها #تجبر بخاطرنا وتعطي لنا الصبر على البعد بيننا وبين كربلاء المقدسة في هذا الشهر الفضيل 💔🍃
#رزقنا_الله_وإياكم_الزيارة 🤲
#اللهم_عجل_لوليك_الفرج ♥️
♥️ أّلَلَهِمَ صٌلَ عٌلَهِ مَحٌمَدِ وِأّلَهِ مَحٌمَدِ
وِعٌجِلَ فِّرجِهِمَ♥️
- ۱.۶k
- ۲۰ فروردین ۱۴۰۱
دیدگاه ها (۰)
در حال بارگزاری
خطا در دریافت مطلب های مرتبط