ﺷﺠﺎﻙ ﺍﺭﺣﻠﺖ ﻋﻨﻲ ﺍﺑﺴﺎﻉ ..
ﺷﺠﺎﻙ ﺍﺭﺣﻠﺖ ﻋﻨﻲ ﺍﺑﺴﺎﻉ ..
ﻭﺍﻣﺸﻴﺖ ﻭﺣﺘﻰ ﻣﺎ ﻛﺘﻠﻲ ﺭﺍﺣﻞ؟ ..
ﻣﻮ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺴﻔﻴﻨﻪ ﻛﺒﻞ ﻣﺘﺮﻭﺡ ..
ﺗﺼﻴﺢ ﻟﻨﺎﺳﻬﺎ ﻭﺗﺤﻀﻦ ﺍﻟﺴﺎﺣﻞ؟؟
ﻭﺣﺘﻰ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻣﻦ ﺗﺮﻭﺡ ﻋﺎﻟﻜﻴﻒ ..
ﻣﺎﺗﺮﺣﻞ ﻏﻔﻞ ﺗﺮﺣﻞ ﻣﺮﺍﺣﻞ؟؟
ﻭﻣﺤﻄﺎﺕ ﺍﻟﺨﻠﻚ ﺗﺼﻌﺪ ﻗﻄﺎﺭﺍﺕ ..
ﺷﺠﺎﻙ ﺑﺄﻭﻝ ﻣﺤﻄﻪ ﻭﺻﺤﺖ ﻧﺎﺯﻝ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ﻭﺍﻣﺸﻴﺖ ﻭﺣﺘﻰ ﻣﺎ ﻛﺘﻠﻲ ﺭﺍﺣﻞ؟ ..
ﻣﻮ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺴﻔﻴﻨﻪ ﻛﺒﻞ ﻣﺘﺮﻭﺡ ..
ﺗﺼﻴﺢ ﻟﻨﺎﺳﻬﺎ ﻭﺗﺤﻀﻦ ﺍﻟﺴﺎﺣﻞ؟؟
ﻭﺣﺘﻰ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻣﻦ ﺗﺮﻭﺡ ﻋﺎﻟﻜﻴﻒ ..
ﻣﺎﺗﺮﺣﻞ ﻏﻔﻞ ﺗﺮﺣﻞ ﻣﺮﺍﺣﻞ؟؟
ﻭﻣﺤﻄﺎﺕ ﺍﻟﺨﻠﻚ ﺗﺼﻌﺪ ﻗﻄﺎﺭﺍﺕ ..
ﺷﺠﺎﻙ ﺑﺄﻭﻝ ﻣﺤﻄﻪ ﻭﺻﺤﺖ ﻧﺎﺯﻝ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- ۲۴۱
- ۲۹ آبان ۱۳۹۴
دیدگاه ها (۸)
در حال بارگزاری
خطا در دریافت مطلب های مرتبط