{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

‏نجحت في إخفاء الألم،وفشلت في تجاوزه .

‏نجحت في إخفاء الألم،وفشلت في تجاوزه .
🙂💔
دیدگاه ها (۱)

عذرا أيها العاشق فا فراق الأصدقاء هو الاقسى.💔أصعب شي😔

شكد ردت أغليهم بَس هو الرُخص سوله 🖤

أرهقتني الحروب التي لا يراها أحد ...تلك التي تدور في صدري كل...

تحقیر چیه توی کتاب میراث خدایان...

الرّاحلون في طريق العشق يعلمون أنّ البقاء في الرحيل..❤️#گلزا...

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط