{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

به رسم هر روز صبح سلام

به رسم هر روز صبح سلام
بر ارباب بی کفن روز مون رو شروع کنیم


اَلسَّلامُ عَلَیْکَ یا اَبا عَبْدِاللهِ وَعَلَی الاَْرْواحِ الَّتی حَلَّتْ بِفِنائِکَ عَلَیْکَ مِنّی سَلامُ اللهِ اَبَداً ما. بَقیتُ وَبَقِیَ اللَّیْلُ وَالنَّهارُ وَلا جَعَلَهُ اللهُ آخِرَ الْعَهْدِ مِنّی لِزِیارَتِکُمْ، اَلسَّلامُ عَلَی الْحُسَیْنِ وَعَلی عَلِیِّ بْنِ الْحُسَیْنِ وَعَلی اَوْلادِ الْحُسَیْنِ وَعَلی اَصْحابِ الْحُسَیْنِ


التماس دعا ......
دیدگاه ها (۳)

بخونید,خیلی قشنگهﺣﺎﺝ ﺁﻗﺎﯼ ﮐﺎﻓﯽ ﻧﻘﻞ ﻣﯽ ﮐﺮﺩﻧﺪ :

بلع.

یاتراتیل السحر فی قلوب الوالهین . یا إطلالة النور فی محراب ا...

یامهدینا

⭕️در روز عاشورا؛ سلام بر حسین...السّلام علیک یا اباعبدالله و...

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط