{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

نویت انساک بس ما صفت نیتی....

نویت انساک بس ما صفت نیتی....
دیدگاه ها (۱۷۸)

ﺧﺸﻦ ﻓﺮگاﻙ ﻛﻠﺶ ﺻﺎﻳﺮ ﻭﻳﺎﻱ!!ﺭﺍﺡ ﺍﺳﻜﺖ ﺍﺷﻮﻓﻚ ﻳﻤﺘﻪ ﺗﺬﻛﺮﻧﻲ؟؟

نشف بحر دموعی وانته بعدک ما اجیت...

:-(

کلیپهای غمگین

حمید صفت

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط