{% if state.amp %} {% else %} {% endif %}

‏اللی یحب إنسان من کل قلبه

‏اللی یحب إنسان من کل قلبه
‏یبقی علی حبه ولو مات غالیه ❤ ️
دیدگاه ها (۱)

‏هو طبیعی انک کل یوم تزین ؟ ‏ولا عیونی من عشقها لک تزینک 💛 💭

تمطر و قلبی علی صوت المطر یدعی لک💭 💗

مکتفی فیک وأحبک بس أنت وأبیک ♥ ️💭

مسحها الشیطان😂 😂

غالیه علی نفسی واستاهل کل شی غالی..!لاهو غرور ولاشوفه حال .....

🏴علی العباس واویلا😭           🏴 حسین تنهاست واویلا😭 🏴امام حس...

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط